كريم كيلز للهالات السوداء: المميزات والعيوب

[faharasbio]

كريم كيلز للهالات السوداء: المميزات والعيوب

هل سبقَ لكِ ولاحظتِ لون داكن حولَ عينيكِ بعدَ الاستيقاظ منَ النوم؟ إنها عبارة عن هالاتٍ سوداء داكنة اللون، تُسبب الإحراج للكثير منَ السيدات، وهيَ إحدى المشكلات الجلدية الشائعة، وخاصةً في عصرنا الحالي، لأنَ معظم الأفراد يقضون أوقاتهم في السهر طوالَ الليل والتحديق بشاشات الهواتف الذكية والحواسيب، والسبب الأكثر شيوعاً لهذه الهالات هيَ قلّة النوم والراحة.

ومنَ الجدير بالذكر، أن لظهور الهالات السوداء أسباب عديدة، فالتعرّض المنتظم لأشعة الشمس في ذروة النهار دون وضع قبعة شمسية أو نظارات شمسية أو كريم حماية، لها دور في تغيّر لون الجلد، لأنَ الجلد في منطقة حولَ العينين حساس ورقيق للغاية، كما أنَ النوم على البطن أو على الجانبين يتسبب بإجهاد للعينين، والإكثار منَ الكافيين ومستحضرات التجميل الرديئة والملح في الطعام معَ فرك العينين، كلها لها أثر سلبي وتُؤدي لظهور الهالات السوداء، ولا يُمكننا تجاهل أنَ العوامل الوراثية لها صلة واضحة بهذه المشكلة أيضاً.

ونوّد الإشارة، أنه قد ظهرت العديد منَ الحيل التجميلية والكريمات المغذّية للجلد، والتي تهدف إلى استعادة اللون الطبيعي وتخفيف اللون الداكن حولَ العينين، ومن أبرز هذه المنتجات {كريم كيلز} والذي انتشرَ مؤخراً ولهُ نتائج إيجابية عالية، ولذلك ما المقصود بكريم كيلز للهالات السوداء؟ وما هي أنواعه ومميزاته؟ وأبرز عيوبه؟

مميزات كريم كيلز للهالات السوداء

ما المقصود بكريم كيلز للهالات السوداء Kiehl’s؟

إنهُ إحدى الكريمات المستخدمة في علاج الهالات السوداء، تمَ إنتاجه من قِبَل ماركة كيلز، ويتميز بوجود 5 أنواع مختلفة منهُ، تتمثل في:

  • كريم كيلز للتجاعيد Kiehl’s Youth Dose Eye Treatment: لمن تُعاني من خطوطٍ رفيعة أو تجاعيد حول العينين، فهذا الكريم مذهل، كونهُ مخصص لملء الفراغات وشدّ الجلد الرقيق المُحيط بالعينين، كونهُ غني بفيتامين A ومستخلص بذور العنب وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي وغلوسيد الأسكوربيك، وله دور في ترطيب الجلد وتحسين مرونته وإعادة الحيوية إليه، ويصل ثمنه إلى 270 ريال سعودي تقريباً.
  • كريم كيلز بالأفوكادو: يُعتبر النوع الأكثر شيوعاً واستخداماً، كونهُ غني بالبيتا كاروتين وزبدة الشيا وفيتامين إيه وفيتامين د ومضادّات أكسدة وبوتاسيوم، يُسهم في تخفيف الهالات السوداء وتغذية الجلد بالفيتامينات، ويزيد من نسبة الرطوبة بفضل احتوائه على زيت الأفوكادو.

بالإضافة لأهميته في تجديد الخلايا وتفتيح اللون وحماية محيط العينين منَ المؤثرات الخارجية، كما أنَ قوامه خفيف ويمتصه الجلد بسهولة، يمنح البشرة حيوية ونضارة ويتناسب معَ أصحاب البشرة الحساسة، ويصل ثمنه إلى 202 درهم إماراتي تقريباً.

  • كريم كيلز للانتفاخات Kiehl’s Eye Alert: تمَ إنتاج هذا النوع المميز أيضاً، لأنَ أغلب السيدات تُواجه مشكلة الانتفاخ بعدَ الاستيقاظ منَ النوم، فهيَ عبارة عن عبوة لونها أزرق، يحتوي هذا الكريم على خلاصة الخيار وفيتامينات، ولهذه المكونات دور في تفتيح الجلد وتقليل علامات التعب منَ السهر المفرط، فتبدو البشرة أكثر نضارة وحيوية ورطوبة.
  • كريم كيلز باللافندر: هذا النوع مخصص للهالات السوداء الداكنة، كونهُ غني بزيت اللافندر المرطب وبالسفندر وبخلاصة الربيع المسائية، ولا يحتوي على أي موادٍ مهيّجة للجلد كونهُ خالٍ منَ العطور والسيليكون، يتميز بقوامه الخفيف ويزيد من نضارة ورطوبة الجلد، ويُخفف منَ الانتفاخات والتعب والالتهابات حولَ العين.
  • كريم كيلز لعلامات التقدّم في السن Powerful Wrinkle Reducing Eye Cream: منَ الأنواع المميزة التي تُساعد في استعادة نضارة الجلد وحيويته، وخاصةً للفتيات التي تقضي أوقات طويلة في العمل على الحاسوب أو تقضي معظم أوقاتها في أشعة الشمس، يستعيد الغذاء اللازم، كونهُ غني بالكافيين ويُعزّز من إنتاج الكولاجين.

اقرأ أيضًا: كريم بيجمانورم Pigmanorm

ما هي أبرز عيوب كريم كيلز للهالات السوداء؟

لا توجد أضرار خطيرة لهذا الكريم، كونهُ آمن على جميع أنواع البشرة وخالٍ منَ المواد التي تُسبب تهيّج الجلد، ولكن يُفضّل اتباع الإرشادات الآتية أثناءَ استخدامه:

  • يُفضّل تنظيف البشرة جيداً من بقايا المكياج وغسول محيط العينين ومن ثمَ تطبيق كمية صغيرة منهُ والتربيت على الجلد لامتصاصه بسهولة.
  • يُفضّل تطبيقه مرة إلى مرتين يومياً في الصباح وقبلَ النوم فقط.
  • تجنب وضعه على البشرة بعدَ المكياج، فيوضع كخطوة أولى بعدَ تنظيف البشرة.

ما هي شركة كيلز Kiehl’s؟

لا بدّ أنكِ تتساءلين عن هذه الشركة، فهيَ متخصصة بإنتاج منتجاتٍ تجميلية طبيعية تحتَ إشراف مختصين وأطباء وخبراء بشرة، تمَ إطلاقها من قِبَل الأمريكي جون كيل في عام 1851، اشتهرت بسبب التقييمات العالية لمنتجاتها، مقرّها نيويورك، وبعدَ نجاحها تمَ تحويلها إلى ماركة تجميلية، فقد كانت في بداياتها مخزن مختص ببيع الأدوية وتحوّلت فيما بعد إلى أشهر الماركات العالمية.

وبعدَ عدّة سنوات في حلول عام 2000 تمَ ضمّ هذه الماركة لشركة رويال باريس، وزادَ الإقبال على شراء منتجاتها وزادت نسبة المبيعات والشهرة، وإلى هذه اللحظة يتهافت الأفراد المهتمين بعالم التجميل إلى منتجات ماركة كيلز التي وصلت نسبة المبيعات بها في عام 2009 إلى حوالي 200 مليون دولار.

وتضمّ هذه الماركة منتجات رائعة للرجال أيضاً مثل {ماسكات مغذّية، غسول للوجه، صوابين منعشة}.

في الحقيقة لا يوجد علاج سحري للهالات السوداء، فهيَ تحتاج لفترة طويلة أحياناً لاستعادة لون الجلد الطبيعي، ولكن بإمكانك الاعتماد على إحدى كريمات ماركة كيلز وتطبيقه بشكلٍ منتظم، بالإضافة لتجنب وضع أي مستحضرٍ تجميلي تقليدي على الطبقة المحيطة بعينيكِ، ويُفضّل تجنب فرك المنطقة بأصابعك أو النوم بالمكياج أو التعرّض لأشعة الشمس لساعاتٍ طويلة.

ويُفضّل الحصول على الغذاء اللازم واستهلاك المياه والترطيب الداخلي، لأنَ نقص العناصر الغذائية قد يكون سبباً أساسياً في ظهور هذه المشكلة الجلدية، والأهم من ذلك تجنب أي مصادر تشعركِ بالتوتر والقلق معَ الحصول على نوم كافٍ لمدة 8 ساعات يومياً.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]