ما هي الفوائد الصحية للزبادي؟

[faharasbio]

الزبادي أو اللبن منَ الأطعمة المُفيدة جداً للجسم، ويدخل في الكثير منَ أنواع الطهي المُختلفة {كالشيش برك، الشاكرية والكبة اللبنية} ويُمكن تناوله أيضاً إلى جانب الطعام أو شرب كأس واحد منهُ يومياً قبلَ النوم بحيث أنه سيُساعد الجسم على الحماية من سرطان الرئة ويمدّهُ بالكثير منَ العناصر الغذائية اللازمة.

ما هي الفوائد الصحية للزبادي؟

ما هي الفوائد الصحية للزبادي؟ – تفاصيل التقرير:

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ذا هيلثي} الصحيّ، أنَ شرب كوب واحد فقط يومياً منَ اللبن سيُقلّل من خطر الإصابة بسرطان الرئة المُنتشر حولَ العالم، يُحسّن من عملية الهضم، كما أنهُ يعمل على تهدئة الأعصاب ويمنح الشخص شعوراً بالراحة والنوم السريع.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ الزبادي مُفيد جداً لمن يُعانون منَ القولون العصبي ويتخلص منَ الإسهال ويُخفف منَ الإمساك كونهُ يحتوي على البروبيوتيكس، لذلك يجب على الرجال تناول حوالي 85 غراماً منهُ و113 غراماً بالنسبة للنساء.

علاوة على ذلك، نصحَ الأطباء وخبراء الصحة للأشخاص المُدخنين بشراهة أو الذينَ يُدخنون منذُ فترة طويلة بتناول كوب واحد يومياً منَ اللبن فهوَ مُفيد جداً لتحسين الصحة، كما أنهم نصحوا أيضاً بضرورة الإقلاع عن التدخين للحصول على صحة سليمة.

وعلى كل شخص اتباع نظام غذائي صحيّ يومياً يعتمد على وجود الألياف معَ اللبن الزبادي لتحقيق الصحة المثالية، مع ضرورة الابتعاد عن الأطعمة السيئة أو الوجبات السريعة.  

[ppc_referral_link]