أفضل 8 كريمات لإزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة

[faharasbio]

كريمات لإزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة

تسعى كل فتاة للحفاظ على بشرتها منَ الملوثات الخارجية، فتبدأ بتنظيفها وترطيبها واستخدام منتجات ذات جودة عالية للعناية بها، ولا يُمكن الهروب من علامات التقدّم في السن، فالتجاعيد والترهل والخطوط الرفيعة أمر لا بدّ منه، وتبدأ بالظهور بعدَ منتصف الثلاثينات، فتُلاحظ أغلب السيدات أنَ جبهتها أو حولَ العينين والفم تحتوي على خطوط واضحة.

ومنَ الجدير بالذكر، للتجاعيد أنواع عديدة مثل التجاعيد الساكنة التي تنتج عن تعابير الوجه وتزداد بسبب التدخين والتعرّض لأشعة الشمس وتظهر في أي سن، التجاعيد الديناميكية التي تظهر عند العبوس أو الألم أو رفع الحاجبين، التجاعيد على شكل طيات تظهر على الرقبة والخدين ومحيط الفم، وتنتج عادةً هذه الخطوط بسبب جفاف الجلد وفقدانه للإيلاستين والكولاجين والعادات الخاطئة التي يتم اتباعها كالنوم على الوجه، التدخين، قلّة التغذية، إهمال واقي الشمس.

ونوّد الإشارة، أنه لاستعادة نضارة الجلد وحيويته يجب الانتظام في روتينٍ يومي من أجل تغذية البشرة، وبالفعل تمَ إنتاج عدّة أنواع منَ الكريمات تُساعد على ملء الخطوط وشد البشرة، وعادةً تحتوي كريمات إزالة التجاعيد على حمض الهيالورونيك والببتيدات ومشتقات فيتامين أ ومضادّات أكسدة، ولذلك ما هيَ أفضل 8 كريمات لإزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة؟

افضل كريم لازالة التجاعيد

أفضل 8 كريمات لإزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة

  • كريم فيتاس: يُعتبر من أفضل أنواع الكريمات التي تُساعد على شدّ الجلد والتمتّع ببشرةٍ جاذبة ومشرقة، كونهُ يتكوّن من أحماض ألفا هيدروكسي والريتينول وأنزيم مساعد q10 وببتيدات النحاس والكينتين ومشتقات الشاي.

يُسهم هذا الكريم في تخفيف علامات التصبغ وملء التجاعيد ومنح البشرة نضارة وحيوية، ويتخلص منَ الخطوط التعبيرية حول الجبهة والفم، ما عليكِ إلّا تنظيف بشرتك وتجفيفها وتوزيع كمية بسيطة منه وفردها مرة واحدة يومياً، ويُفضّل تجنب ملامسته للعينين.

  • كريم Ageless: إنهُ إحدى المنتجات الفعّالة التي صُمّمت خصيصاً لإزالة الانتفاخات والتجاعيد وتخفيف البقع الداكنة، فإذا كنتِ تُعاني من بشرةٍ مليئة بالبثور والبقع الناتجة عن الحروق الشمسية والكلف والتجاعيد، فإنهُ خيار مثالي لكِ.

يُساعدك في استعادة الكولاجين للبشرة وتعزيز مرونتها، ويخفف من الهالات السوداء الناتجة عن التفكير والإرهاق والسهر المفرط، فما عليكِ إلّا فرد كمية صغيرة منهُ على بشرةٍ نظيفة، ويُمكنكِ استهداف منطقة فوقَ الحاجب أيضاً لشدّ الجلد بها، بالإضافة لقدرته على تخفيف المسامات ويُطبق لمدة 8 ساعات يومياً.

  • كريم فيلورجا: يُعدّ منَ الكريمات المحبّبة عندَ الكثير منَ السيدات، فهوَ من إنتاج شركة فيلورجا الفرنسية، يتكوّن من فيتامين أ وحمض الهيالورونيك والببتيدات وبروتينات وأحماض الهيدروكسي وأحماضٍ أمينية، بالإضافة لزيت الأرجان وزبدة الشيا.

يُساعد هذا الكريم في ترطيب الجلد ومنحه الغذاء اللازم، ويُخفف من علامات التقدّم في السن، فتبدو البشرة أكثر إشراق ونضارة، ويُفضّل تطهير البشرة جيداً ومن ثمَ فرد طبقة صغيرة منَ الكريم على الجلد مرتين يومياً في المساء والصباح.

  • كريم فيتشي: منَ الكريمات المغذّية للجلد، يُمكنكِ تجربة هذا المنتج كونهُ يُساعد على تفتيح التصبغات وإزالة الكلف والبقع وتوحيد لون الجلد، بالإضافة يُمكن استخدام كريم فيتشي ليفت أكتيف منهُ لتقليل التجاعيد وخطوط التعابير في الوجه.

يُسهم هذا المنتج في حماية البشرة وتقليل علامات الإرهاق، ويُمكن تجربة كريم فيتشي ليفت اكتيف سوبريم لمنطقة حولَ العينين من أجل تحسين خلايا الجلد وتخفيف الهالات وتقليل الخطوط الرفيعة.

قد يهمك: طقطقة الرقبة: بين المميزات والمخاطر صحيّة

  • كريم لوريال ريفتاليفت: أثناءَ تجربتك لهذا المنتج السحري ستُلاحظين أنَ بشرتك أصبحت أكثر نضارة ونعومة، كونهُ غني بمستخلص القهوة ومادة الجلسرين ومركب الريتينول وحمض الهيالورونيك ومضادّات أكسدة، وهذه المكونات تُساعد على تجديد خلايا البشرة واستعادة المرونة والرطوبة إليها وتخفيف تواجد المسامات بها، بالإضافة لتفتيح البقع الداكنة وتعزيز الإيلاستين في الجلد وبالتالي تأخير علامات الشيخوخة.
  • كريم روك مالتي كوريكسيون: منَ المنتجات اللطيفة على البشرة، يُمكن تجربته للفتيات في أواخر العشرينات، كونهُ يُساعد على ترطيب الجلد بشكلٍ فعّال وتغذيته، فتمتصه البشرة بسهولة، ويحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس فوقَ البنفسجية، وبإمكانك وضعه في النهار فقط.

ويُعتبر إحدى المنتجات الموثوقة، كونهُ آمن على البشرة ويتم استخدامه في النهار، بالإضافة لملمسه الناعم ويوجد منتج آخر منهُ ليلي، ولهُ تأثير فعّال في تفتيح التصبغات وزيادة مرونة البشرة وتخفيف علامات التجاعيد.

  • كريم غارنييه: لا بدّ أنكِ سمعتِ عن هذا الكريم من قبل؟ كونهُ شائع الاستخدام بينَ السيدات، يتميز بمكوّناته المغذّية للجلد واحتوائه على فيتاميناتٍ عديدة تُساعد على ترطيب البشرة وتخفيف علامات التجاعيد، ويحتوي على خلاصة الزنجبيل التي تُعزّز من وصول الدم إلى كافة أجزاء الوجه.

كما أنهُ آمن لجميع أنواع البشرة، فالسيدات التي تمتلك بشرة حساسة، تستطيع تجربته كونهُ يحتوي على مكوناتٍ طبيعية وخالٍ منَ العطور أو أي موادٍ تُسبب التهيّج، ويُساعد على تفتيح البقع الداكنة وتخفيف الكلف الناتج عن أشعة الشمس، فيُحارب الاسمرار ويدعم الجلد بالغذاء بسبب احتوائه على مضادّات أكسدة، كما أنهُ يستعيد رونق ونضارة البشرة وكأنها في بداية العشرين، ويمنحها النعومة.

قد يهمك: أسباب اسمرار الرقبة وطرق تفتيحها

إنَ استخدام هذه المنتجات وشرائها منَ الصيدليات الكبرى أو من مواقعٍ موثوقة عبرَ الإنترنت، ستجعلكِ شابّة ذات بشرة مشرقة، ولكنها حتماً لن تستمر لوقتٍ طويل إن أهملتِ نظامك الغذائي، فما عليكِ إلّا تناول الأغذية المفيدة للبشرة وممارسة الرياضة والابتعاد عن الضغط النفسي وتطهير البشرة مرتين يومياً إلى جانب كريمات إزالة التجاعيد، وستحصلين على النتيجة المرجوة.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]