5 أعراض تنبهك أنَ جسمك مليء بالسموم الضارة

[faharasbio]

الجسم عادةً يتخلص منَ السموم الضارة، ولكن بعض الأحيان تتراكم هذه السموم ويشعر بها الانسان، وإذا تراكمت بشكلٍ كبير منَ المُمكن أن تؤدي إلى أمراض أو أورام أو العقم أو الالتهابات أو العديد منَ الأمراض الأخرى.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ الجسم يُظهر للشخص عدّة أعراض مُختلفة تُنبهه بأنَ جسده مليء بالسموم، ومن هذه الأعراض:

1. رائحة الفم الكريهة:

يُعاني بعض الأشخاص من رائحة الفم السيئة بعدَ تنظيف أسنانهم ولسانهم، وهذه الرائحة بعدَ التنظيف تكون دليل مباشر إلى وجود السموم في الجهاز الهضمي وليسَ في الفم.

2. الإمساك:

يشعر مريض القولون عادةً بالإمساك طيلةَ الوقت وذلكَ لصعوبة إزالة السموم من جسده بالكامل، وهذا دليل أيضاً على أنَ السموم تجتاح جسدك.

3. الإرهاق الدائم:

أحياناً يشعر الشخص بإرهاق كبير وتعب مستمر، وهذا دليل أيضاً على وجود السموم في جسم الانسان التي تعيق وصول العناصر الغذائية كاملة إلى الجسم.

4. الاضطرابات المزاجية:

تغير المزاج بشكلٍ كبير وخاصةً الشعور بالوحدة والاكتئاب، فالسموم داخل جسم الانسان تجعلهُ يشعر بشعور الكأبة وانعدام الطاقة.

5. التعرق الشديد:

الشخص الذي يتعرق بشكلٍ كبير يكون بسبب تراكم السموم في جسده، وأنَ جهازه الهضمي لا يعمل بشكلٍ صحيح وهذا يؤدي لتدفق الدم المليء بالسموم إلى الكبد الذي لا يعمل بطريقة صحيحة ومن هنا يظهر التعرق الشديد وارتفاع درجة حرارة الجسم بشكلٍ كبير.

[ppc_referral_link]