أغرب القوى الخارقة في العالم

[faharasbio]

أغرب القوى الخارقة في العالم

لا بدَّ أنكَ شاهدتَ إحدى الأفلام الخيالية التي تتحدث عن أشخاصٍ خارقين لديهم قدراتٍ هائلة لا يُمكن للإنسان الطبيعي أن يمتلكها مثل فيلم سوبرمان وهالك الخارق وباتمان والنينجا وسبايدر مان وغيرهم العديد، وبالتأكيد في مرحلة الطفولة كل طفلٍ منّا كانَ يحلم بامتلاك قوّة خارقة تُساعده في التغلب على المشاكل وتُحقق لهُ أحلامه، فمن منّا لم يحلم بامتلاك قوّة عجيبة في حفظ الكتاب المدرسي خلالَ دقائق أو في امتلاك جسد خارق.

ومنَ الجدير بالذكر، يعتقد البعض أنَ الأبطال الخارقين لا يتواجدون إلّا في الأفلام السينمائية فقط وفي الخيال، ولكن أثبتَ لنا بعض الأفراد أنهم يمتلكون قوىً عجيبة، فتوجد الكثير منَ الحالات التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية أو التي عبّرت عن نفسها وقوّتها بطريقةٍ خارقة بحيث لا يُمكن للإنسان الطبيعي أن يقوم بها، وهؤلاء الأشخاص نادرون جداً في عالمنا، ولكن بالرغم من ندرتهم إلّا أنهم استطاعوا جذب انتباه العالم بقدراتهم الفريدة، ولذلك ما هيَ أغرب القوى الخارقة في العالم؟

أغرب 11 قوى خارقة في العالم

صديقي القارئ، إذا كنتَ من محبي قراءة معلوماتٍ غريبة وممتعة في آنٍ معاً، حضّر كوباً منَ العصير المنعش واستمتع معنا بقراءة هذا المقال الذي يتضمّن أغرب 11 قوى خارقة في العالم ربما لم تسمع عنها من قبل:

دانيال براونينج سميث {الولد المطاط}:

إنّ هذا الرجل يمتلك قوىً خارقة غريبة جداً حيثُ يُطلق عليه بلقب {الرجل المطاطي} فهوَ أمريكي يعمل في مجال الترفيه والألعاب والكوميديا، ولكن القوى التي يمتلكها هيَ قدرته على ثني كافة أجزاء جسده بسهولة، فأثناءَ رؤيته للوهلة الأولى تعتقد أنهُ بلا عظام.

وتمّ تشخيص دانيال بمتلازمة إهلرز دانلوس، فهل لكَ أن تتخيل أنهُ قادر على التواجد داخل صندوقٍ صغير بالرغم من حجمه الكبير؟ فلهُ قدرة هائلة في التحكّم بجسده والانحناء باتجاهاتٍ مختلفة، كما أنهُ استطاعَ ثني كف يده وتدويرها إلى 180 درجة.

ميشيل لوتيتو {تناول أي شيء}:

كل إنسانٍ منّا يبتعد عن أطعمةٍ معينة كونها تُسبب لهُ الحرقة والحموضة أو الغثيان أو تُؤدي لتهيّج القولون العصبي، وهذا أمر طبيعي فالمعدة تحتاج لأطعمةٍ صحيّة ومغذّيات من أجل هضمها بسهولة، ولكن ميشيل على عكس البشر، فهوَ رجل فرنسي الأصل تمكّنَ من التهام طائرة على دفعات، أيُعقل ذلك؟

يمتلك لوتيتو قدرة خارقة في تناول أي شيء سواءً حديد أو معدن أو كرتون أو بلاستيك، فاستطاعَ تناول دراجة هوائية وتلفاز وطائرة على مدار عامين، وبالرغم من ذلك لم يشكو من أي عارضٍ صحيّ، وتوفيَ فيما بعد بشكلٍ طبيعي، فهوَ من مواليد 1955 واكتشفَ قدرته على تناول كل شيء يتواجد أمامه عندما كانَ في عمر 10 سنوات.

كيفين ريتشاردسون {رجل الأسود}:

منَ المعروف أنَ الأسد ملك الغابة، ولا يستطيع أي إنسان الاقتراب منه وخاصةً إذا كانَ جائعاً، فهل يُعقل تواجد إنسان خارق للقواعد استطاعَ تربية الأسود والنوم معها دون أي خوفٍ أو توتر؟

نعم إنهُ كيفين، وهوَ مدرب سلوكي للحيوانات يعيش في جنوب أفريقيا، من أغرب القوى الخارقة التي يمتلكها هيَ اللعب معَ الأسود وتقبيلها والنوم بقربها في الظلام الدامس، ويعتبر الأسد أحد أفراد عائلته، ويُفضّل العيش معه في المنزل.

دانيال تاميت {المفكر العبقري}:

إنَ هذا الشاب يمتلك قوىً خارقة يتمنى كل إنسانٍ منّا امتلاكها وخاصةً في مرحلة الدراسة، لأنَ دانيال قادر على حلّ عملياتٍ ومسائلٍ حسابية يستغرق حلّها وقت طويل في غضون عدّة دقائق فقط، فهوَ من مواليد 1979 ومُصاب بمرض التوحد وتمَ تشخيصه بمتلازمة الموهوب ومتلازمة اسبرجر.

ونوّد الإشارة، أنَ دانيال تمكّنَ منَ الحوز على بطولة العالم في الذاكرة، لأنَ ذاكرته قوية جداً وعقله لا يتوقف عن العمل.

نادوب جيل (حل المسائل الرياضية)

رازكريشنان {أسنان قوية كالصخر}:

جميعنا نعلم أنّ الأسنان قوية ولا تنكسر بسهولة، ولكن أسنان هذا الرجل تختلف عن أسنان أي إنسانٍ في العالم، كونها قوية جداً لدرجة يستطيع من خلالها تحريك سيارة أو قطار أو دراجة كهربائية.

فهوَ رجل ماليزي الأصل، اكتشفَ قوّته الخارقة في مرحلةٍ مبكّرة، واستطاعَ إثبات ذلك بوضع حبل طويل حولَ قطار يصل وزنه إلى 297 طن وبكل أريحية تمكّنَ من تحريكه.

حقاً إنهُ من أغرب القوى الخارقة في العالم، وتمَ تصنيفه كواحد من أقوى الرجال في العالم أيضاً.

مكسيم غاميتسكي (سحب الطائرات)

فالديمار بوكار {جذب المغناطيس}:

إنهُ رجل بولندي الأصل يمتلك قوىً خارقة غير طبيعية يستطيع من خلالها جذب المغناطيس إليه بكل سهولة، بمعنى أدّق أنَ الرجل عندما يخلع ملابسه تبدأ الأشياء المغناطيسية بالالتصاق على جسده دون السقوط وكأنهُ مغناطيس، وتمكّنَ من جذب هواتف نقالة وملاعق وعدّة أنواعٍ منَ المعادن إلى جسده.

بالإضافة إلى أنهُ اكتشفَ قوّته في عام 2004، وتمَ تصنيف القوّة التي يتميز بها من قِبَل الخبراء بالطاقة العددية، ولا يتمكّن منَ الجلوس أو التواجد في أماكنٍ قريبة منَ المعادن لأنها تلتصق بهِ بسهولة.

ستيفن ويلتشير {الرجل الكاميرا}:

يُطلق عليه بالبانوراما أيضاً، لأنهُ يمتلك ميزة مدهشة، فيستطيع رسم المشاهد التي يُلقي عليها نظرة لا تتعدّى عدّة ثوانٍ في رسمٍ دقيق وتفصيلي، وكأنهُ أشبه بآلة الكاميرا التي تلتقط الصورة في أقل من ثانية وتبدو الصورة بشكلٍ تفصيلي وكأنها واقع.

والغريب في الأمر أنَ ستيفن استطاعَ رسم مدينة بكامل تفاصيلها بعدَ أن قامَ بزيارتها وألقى نظرة على شوارعها ومنازلها لمرة واحدة، ولكن تمَ الاحتفاظ بها داخل عقله ونقلها على الورق.

تيم كرديلن {رجل لا يتألم}:

يمتلك تيم قوىً خارقة وغريبة في الوقت ذاته، فلا يوجد أي بشري على وجه الأرض لا يشعر بالألم الناتج عن المرض أو المشاكل الصحيّة، ولكن تيم عكس ذلك فهوَ عديم الإحساس وبالرغم من اطلاع عدّة أطباء ومختصين على حالته، لم يتمكّن أي أحد من معرفة الظاهرة التي يُعاني منها.

فهل لكَ أن تتخيل أنهُ تمَ ضربه بالمطرقة وبعدّة آلاتٍ حادّة إلّا أنهُ لم يشعر بأي شيء!

جاري تيرنر (صاحب أكثر جلد قابل للتمدد)

سبحان الله على هذه القوى الخارقة التي يتميز بها قلّة قليلة منَ البشر، فالكثير منّا كانَ يعتقد أنَ الأبطال الخارقين لا يتواجدون إلّا في السينما ولكنهم متواجدون في عالمنا ويعيشون حياتهم بشكلٍ طبيعي وبعضهم يستغلّ قواه بأشياء مفيدة له وللعالم من حوله.

والآن شاركنا ما هيَ أغرب قوى خارقة أثارت دهشتك منَ القائمة؟

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

[ppc_referral_link]