حيلة جديدة لتنظيف سطح المكواة بسهولة

[faharasbio]

تُحاول الكثير منَ النساء الحفاظ على نظافة منازلهن من أي غبار أو أوساخ تدخل إليه، وخاصةً تنظيف الأماكن التي يصعب إزالة الأوساخ منها أو الأماكن التي تكون بسيطة جداً ولا تهتم لها بعض السيدات، والكثير منهنَ تُعانينَ من تنظيف سطح المكواة بينَ الحين والآخر، ولكن تمَ اكتشاف حيلة جديدة وسريعة وتتميز بسهولتها لتنظيف أسطح المكواة المليئة بالأوساخ، فما هيَ هذه الحيلة؟

حيلة جديدة لتنظيف سطح المكواة بسهولة

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرتهُ صحيفة {ديلي ميل} البريطانية، أنَهُ توجد العديد منَ النساء الأستراليات تهتمنَ جداً بالحيل السريعة والسهلة لتنظيف الأشياء والأوساخ التي يصعب إزالتها، ومن آخر ما توّصلت إليه تلكَ النساء أنهُ يُمكن تنظيف سطح المكواة بواسطة حبة بنادول فقط.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ البنادول متوافر في كل منزل ويتميز بسعره الرخيص بالإضافة إلى أنهُ يُستخدم لعلاج الآلام والأوجاع كمسكن، ولكن أشارت هذه السيدة أنهُ يُمكن تمرير حبة البنادول على سطح المكواة لإزالة الأوساخ والبقع المتسخة والنقاط السوداء عليها، ويُفضّل تمريرها على سطح المكواة وهوَ ساخن.

علاوة على ذلك، أضافت إلى أنهُ أحسن طريقة لتمرير البنادول على السطح الساخن هيَ إمساكها في ملقط صغير وليسَ باليد لتجنب تعرّضها للحرق، ومن ثمَ البدء بفرك السطح حتى ينظف منَ الأوساخ العالقة عليه.

وهذه الطريقة تُعتبر من أكثر الطرق فعالية وسهولة التي أصبحت تعتمدها العديد من ربات المنزل.

إقرئي أيضًا: حيلة جديدة للحصول على ملابس مكوية ونظيفة بأقل جهد.

[ppc_referral_link]